
أعلن حاكم مقاطعة غابو محمد محمود ولد القاسم وعمدة بلدية الشليخة أن هناك أعددًا كبيرًة من اللاجئين الماليين في مقاطعة غابو، وفق تصريحات لهما اليوم.
وبحسب، الحاكم فإن عدد اللاجئين الماليين في مقاطعة غابو يزيد على ستة آلاف نازح، وذلك خلال مرافقته لوالي ولاية كيدي ماغه في جولة قام بها للموقع 125 كلم من الشريط المتروك لدولة مالي









