
أمر المختار ولد اجاي بإنشاء لجنة وزارية لمتابعة القرارات المتعلقة بإصلاح الصحة، والعمل بما يلزم من أجل النهوض به خلال اجتماع وزاري لتدارس وضعية المؤسسات الاستشفائية.
كما أعطى ولد اجاي امرا لقطاع الصحة بالعمل خلال شهر أغسطس على تحديد وترتيب الأولويات التي ينبغي البدء بحلها، وبضرورة التنسيق والعمل على تقديم تصورات لحلول العوائق المشتركة.









