
وجه رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة ، إلى نظيره رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي جاء فيها:
“فخامة الرئيس والأخ العزيز،
بمناسبة احتفال بلادكم بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر لفخامتكم عن أحر التهاني متمنيا، للشعب المصري الشقيق، المزيد من التقدم والرخاء.








