
دشنت عصابة الإحتلال بداية الأسبوع الجاري على الحدود المصرية الفلسطينية، وعلى بعد 11 كيلومترا فقط من معبر كرم أبو سالم، مستوطنة كبيرة.
وكان على رأس حفل التدشين الإرهابي "أفي ديختر" الرئيس الأسبق لجهاز الشاباك وعضو الكابينت الأمني، حيث أبدى سعادته بتأسيس أكبر قرية استيطانية جديدة على حدود مصر مباشرة، ووفق وسائل إعلام الإحتلال.









