
انتخبت السيدة فاطمة عبد المالك، رئيسة جهة نواكشوط، أمس الاثنين، ممثلة للقارة الإفريقية في اللجنة التوجيهية لميثاق ميلانو للسياسات الغذائية الحضرية، التي تتخذ من ميلانو بإيطاليا مقرا لها، وذلك بعد حصولها على أعلى نسبة من الأصوات، إلى جانب عمدة مدينة نيروبي الكينية.









