
أعلنت السلطات الرسمية الموريتانية عن ارتفاع منسوب مياه النهر، اليوم الى 10.03 مترًا، متجاوزًا حدّ الخطر المحدد عند 9.00 أمتار.
وترأس والي ولاية كيدي ماغا المساعد، محمد العربي محمدن سيد محمد، اليوم الاثنين، اجتماعًا للخلية الجهوية للطوارئ، وذلك عقب ارتفاع منسوب مياه النهر.









