
أعلن جيش الإرهاب الصهيونى أن قواته ستهاجم عدة مبان في مدينة غزة قال إنها تحولت إلى بنى تحتية عسكرية تابعة لـ"حماس"، وتشمل مواقع مراقبة، ونقاط قنص، إضافة إلى منصات لإطلاق صواريخ.
وقال جيش العدو في بيان إن تمهيد الضربات جاء بعد عملية بحث استخباراتي واسعة، رصد خلالها نشاطا مكثفا لـ"حماس" داخل هذه المباني، خصوصا في الأبراج متعددة الطوابق.









