
أطلقت وزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية خطة العمل المشتركة مع منظومة الأمم المتحدة للفترة 2026-2027، خلال ملتقى عقد في نواكشوط.
وأكدت الحكومة أن الخطة تهدف إلى تعزيز التنمية الشاملة، وتمكين الفئات الهشة، وتحسين الحوكمة، إلى جانب اعتماد آليات تمويل مبتكرة عبر شراكات موسعة.








