
أفادت وسائل إعلام فلسطينية بمقتل طفل وإصابة شابين بجروح وصفت بالخطيرة، مساء اليوم الإثنين، برصاص القوات الصهيونية في مخيم جنين.
وأوضح مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر لوكالة الأنباء الفلسطينية أن "طفلا قتل برصاص الاحتلال في مخيم جنين، كما أصيب شابان بالرصاص الحي في البطن بجروح خطيرة، وجرى إدخالهما إلى غرفة العمليات".









