
قال المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية لوكالة "نوفوستي": "في عام 2025 وحده، مات أكثر من 500 شخص نتيجة لسوء التغذية. حاليا لا تعمل سوى أربعة مراكز، وسيساعدنا تحسين الوصول وتدفق المساعدات الإنسانية على ضمان وصول الإمدادات وتوسيع مراكز العلاج في شمال غزة".









