
أطلقت وزارة الصحة الموريتانية اليوم الجمعة من مقاطعة كنكوصة وبلعصابة وبالتحديد مركز هامد الإداري حملة للتصدي لمرض الدفتيريا (الخناق)، من خلال حملةتطعيم أكثر من 505 آلاف شخص في 27 مقاطعة.
وتشمل الحملة التي أشرف عليها الوزير محمد محمود اعل محمود ولايات الحوض الشرقي، والحوض الغربي، والعصابة، وغورغول، وكيديماغه.









