
أعطى الوزير الأول المختار ولد اجاي تعليماته للقطاعات الحكومية بالعمل على تسريع وتيرة الرقمنة بشكل يستفيد منه المواطن ويحسن الخدمات المقدمة من طرف الإدارة العمومية.
وأكد الوزير الاوا فى اجتماع للمجلس الأعلى للرقمنة مساء الخميس على ضرورة إعطاء الأولوية للمجالات ذات الصلة بحاجة المواطنين، طبقا لتعليمات الرئيس محمد ولد الغزواني.









