
ناقش المكتب التنفيذي لنقابة أطر وموظفي المالية مع وزير الاقتصاد والمالية سيد أحمد ابوه التحديات والإشكالات التي تواجه العاملين في القطاع على المستويين المهني والوظيفي.
وحسب ايجاز للنقابة، قدم أعضاء النقابة عرضا مفصّلا حول الانشغالات والمطالب التي تهمّ الأطر والموظفين، وكذلك أوضاع العمل والتحفيزات والتكوينات.









