
بحث وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، والقائم بالأعمال لدى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في موريتانيا جون آيس، اليوم الأربعاءالتعاون بين البلدين في مجال الطاقة والنفط.
وحسب،المصدر،ناقش الطرفان مجالات التعاون بين موريتانيا والولايات المتحدة الأمريكية والسبل الكفيلة بتعزيزها خاصة في مجال الطاقة والنفط.









