
شاركت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بحام محمد لغظف، يوم امس السبت في اجتماع وزاري رفيع المستوى حول التحديات المناخية في إفريقيا، المنعقد بأديس أبابا على هامش الأسبوع الإقليمي الإفريقي للمناخ، بتنظيم مشترك بين اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ وأذربيجان (رئيسة COP29).









