
أفادت وسائل إعلام عبرية قبل لحظات قليلة بأن صافرات الإنذار دوت في مغتصبة" إيلات"جنوب الارض المحتلة للاشتباه بتسلل طائرة مسيرة.
وقال جيش الإحتلال الصهيوني إنه "تم تفعيل الإنذارات في إيلات إثر تسلل طائرة معادية، ويجري فحص التفاصيل"، ليعود ويقول لاحقا أظان الإنذارات التي تم تفعيلها قبل قليل في ايلات ناتجة عن تشخيص خاطئ.







