أعلنت حكومة حماس بقطاع غزة أن معبر رفح الحدودي مع مصر سيعاد فتحه قريبا، مشيرة إلى أن الأولوية في السفر ستمنح للجرحى والمرضى وطلبة الجامعات.
وقال مدير مكتب الاعلامى لحكومة حماس بغزة اسماعيل الثوابتة، في بيان إن الحكومة "وضعت خططا شاملة لفرض الأمن وسيادة القانون، وتقديم الإغاثة وبدء مرحلة التعافي بعد حرب استمرت عامين ووصفت بأنها حرب إبادة".








