• الرئيسية
  • أخبار
  • عربية ودولية
  • بيئة ومناخ
  • منوعات
  • ثقافة وأدب وفن
  • رياضة
  • صوت وصورة
  • "روايات"
  • مواقع
  • الأرشيف
  • اتصل بنا
  • français

إعلانات

...

مقالات

  • توشيح حواء ميلود.. تكريم لمسيرة أدبية وثقافية أثرت المشهد الموريتاني والعربي
  • ردا على مقال:ماذا سيكون حال فلسطين لولا ايران؟/محمد الأمين لحبيب
  • الإعلام والقضايا الوطنية الحساسة.. بين مسؤولية الكلمة وإغراء الإثارة
  • قصتي مع العمدة: بين وعود القرب من المواطن وواقع الأبواب المغلقة

بالصوت والصورة

نقابة تطالب بزيادة رواتب المدرسين ومنحهم قطع أرضية

الجمعية الوطنية تنتخب سيدة عضوا فى محكمة العدل السامية

ثلاثاء, 16/12/2025 - 08:01

http://انتخبت الجمعية الوطنية فى جلسة علنية مساء امس الاثنين، النائب فاطمة محمد عبد الله الحسن، عضوا جديدا في محكمة العدل السامية. وأكد النواب،فى الجلسة، ضرورة ضمان استمرارية عمل المحكمة، وتعزيز دورها في ترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة، بما ينسجم مع مقتضيات دولة القانون والمؤسسات. وانفحرت 3 فضائح مالية ولم يحرك النواب ساكنا ولم يتناولوه بجدية فى جلساتهم العلنية او المغلقة،عدى بعض نواب المعارضة ومن قبيل الضغط على النظام لامحاربة اختلاس المال العام.

جميع الحقوق محفوظة