• الرئيسية
  • أخبار
  • عربية ودولية
  • بيئة ومناخ
  • منوعات
  • ثقافة وأدب وفن
  • رياضة
  • صوت وصورة
  • "روايات"
  • مواقع
  • الأرشيف
  • اتصل بنا
  • français

إعلانات

...

مقالات

  • توشيح حواء ميلود.. تكريم لمسيرة أدبية وثقافية أثرت المشهد الموريتاني والعربي
  • ردا على مقال:ماذا سيكون حال فلسطين لولا ايران؟/محمد الأمين لحبيب
  • الإعلام والقضايا الوطنية الحساسة.. بين مسؤولية الكلمة وإغراء الإثارة
  • قصتي مع العمدة: بين وعود القرب من المواطن وواقع الأبواب المغلقة

بالصوت والصورة

نقابة تطالب بزيادة رواتب المدرسين ومنحهم قطع أرضية

كشف وزير المالية يكشف عن تفاصيل الزيادات

أربعاء, 29/12/2021 - 01:34

كشف وزير المالية محمد الامين ولد الذهبي، اليوم عن تفاصيل الزيادات الجديدة لرواتب وعلاوات قطاعي الصحة والتعليم، في ميزانية 2022. وقال إنه تم تخصيص 30 ملياراً للبرامج الاجتماعية وتنظيم الأسعار، وزيادة رواتب وعلاوات عمال موظفي التعليم العالي والصحة، حيث زيدت علاوة الطبشور (30.000 أوقية قديمة) سابقا، بنسبة 50‎%‎, فيما زيدت علاوة التأطير بنسبة 15‎%‎, والتجهيز (20.000 أوقية قديمة)، سابقاً، بنسبة 100‎%‎. وأوضح الوزير أن رواتب عمال الصحة تمت زيادتها بنسبة 30‎%‎, فيما لم يوضح نسب زيادة رواتب التعليم العالي.

جميع الحقوق محفوظة