• الرئيسية
  • أخبار
  • عربية ودولية
  • بيئة ومناخ
  • منوعات
  • ثقافة وأدب وفن
  • رياضة
  • صوت وصورة
  • "روايات"
  • مواقع
  • الأرشيف
  • اتصل بنا
  • français

إعلانات

...

مقالات

  • توشيح حواء ميلود.. تكريم لمسيرة أدبية وثقافية أثرت المشهد الموريتاني والعربي
  • ردا على مقال:ماذا سيكون حال فلسطين لولا ايران؟/محمد الأمين لحبيب
  • الإعلام والقضايا الوطنية الحساسة.. بين مسؤولية الكلمة وإغراء الإثارة
  • قصتي مع العمدة: بين وعود القرب من المواطن وواقع الأبواب المغلقة

بالصوت والصورة

نقابة تطالب بزيادة رواتب المدرسين ومنحهم قطع أرضية

وزيرة التجارة تجتمع بباعة اللحوم والألبان

اثنين, 15/02/2021 - 18:04

عقدت معالي وزيرة التجارة والصناعة والسياحة، السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس، اليوم الاثنين بمكتبها في نواكشوط اجتماعا مع منتجي الألبان المحلية . و تعهد ممثلو المؤسسات المنتجة للألبان خلال الاجتماع بتوفير هذه المادة وبالالتزام بأسعارها المحددة. وتم خلال الاجتماع استعراض الإجراءات الضرورية لتعزيز تموين السوق المحلي بهذه المادة مع التحكم في أسعارها. وجرى الاجتماع بحضور الأمين العام للوزارة والمستشارة المكلفة بالاتصال ومدير حماية المستهلك وقمع الغش والمنافسة وتنظيم.

والمخاوف الان تدور حول هل شرعت الوزيرة للتجار أسعارها خيالية كما فعلت لسابقيهم

جميع الحقوق محفوظة